تواصل اجتماعي:

Jmary MT-25 Flexible Mini Tripod

10.000 د.ع

20 متوفر في المخزون

SKU: /التصنيف: ستاند

20 متوفر في المخزون

حامل ثلاثي مرن صغير من Jmary MT-25

* حامل ثلاثي للهاتف شديد المتانة والمرونة: إنه مرن للغاية ويمكن تثبيته بسهولة على أي سطح أو جسم، مثل عمود أو فرع شجرة أو دراجات أو أعمدة، وهو آمن للغاية. تم ترقيته في كل من المادة والهيكل للحصول على أداء من الدرجة الأولى.
حامل ثلاثي خفيف الوزن مثالي للصور الشخصية وتسجيل الفيديو والبث المباشر والتدوين بالفيديو والعمل وFacetime.
* جودة فائقة واستقرار متزايد: مصنوع من السيليكون والألومنيوم الممتازين، ويقلل الضغط الثابت من ضغط الحامل الثلاثي، مما يجعل مفاصله غير قابلة للسقوط بسهولة، كما أن الأرجل أقل عرضة للكسر. هذا هو السبب في أن حامل الهاتف ثلاثي القوائم Mpow يهزم حامل الرغوة الهش الموجود في السوق. إنه مجهز إلى أقصى درجة للتعامل مع التآكل والتلف الناتج عن الاستكشافات اليومية أو صرامة المغامرة.
* حامل ثلاثي القوائم متعدد الزوايا لمزيد من الإبداع: يسمح لك رأس الكرة بالتقاط لقطات مثالية في وضع عمودي وأفقي، ودوران 360 درجة، وإمالة 90 درجة، وإمالة 136 درجة لتلبية جميع احتياجاتك من الزاوية وتحفيز خيالك. ما عليك سوى تدوير القرص، ويمكنك الحصول بسرعة على زاويتين للحامل ثلاثي القوائم، (وضع A وB) مما يقلل من خطر الكسر بسبب الانحناء العنيف.
* توافق واسع وخفيف الوزن: مشبك هاتف للأجهزة التي يصل حجمها إلى 6.9 بوصة
الحجم الصغير للغاية والحامل ثلاثي القوائم المحمول متعدد الاستخدامات هو خيار رائع لمدوني الفيديو أثناء التنقل. من خلال حامل المسمار القياسي 1/4، يمكنك تثبيته بسهولة. متوافق مع GoPro والكاميرات الرقمية. يمكن أيضًا استخدام الحامل ثلاثي القوائم مع iPad أو حامل الكمبيوتر اللوحي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Jmary MT-25 Flexible Mini Tripod”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *